-->

تابعنا على

404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الاثنين، 9 يناير 2017

    شرح اجدد طريقة لكيفية معرفة هل الهاتف اصلي ام لا

    شرح اجدد طريقة لكيفية معرفة هل الهاتف اصلي ام لا

    شرح اجدد طريقة لكيفية معرفة هل الهاتف اصلي ام لا

    فى هذا الموضوع سوف نتعرف على افضل واجدد طريقة للتاكد ومعرفة هل هاتف الذكى اصل ام لا ، نعم سوف يكون بامكانك معرفة الهاتف الاصلى من الغير اصلى فى خطوتين فقط عن طريق موقع imei.info الرائع الذى يوفر لك الخدمة مجانا . 

    الطريقة :
    يوفر موقع imei.info خدمة معرفة الاصلى ام لا عن طريق رقم IMEI الموجود تحت بطارية الهاتف ، ولكن ماذا تفعل اذا كان هتاتفك ببطارية غير قابلة للازالة ؟ فقط كل اللى عليك كتابة الكود التالى #06#* على لوحة الاتصال ، ثم بعد ذالك يظهر لك رقم  IMEI الخاص بهاتفك قم بكتابة الرقم فى الخانة الموضحة فى الصورة ثم انقر على "check "



    بعد النقر على " check " اذا كان هاتفك اصلى تظهر لك صورة الهاتف الخاص بك الى حانب بعض مواصفات الهاتف . انا اذا كان غير اصلى سوف تظهر لك صورة هاتف ثانى غير هاتفك .



    كما فى الصورة اعلاه ظهرت صورة الهاتف الخاص بى وبعض المواصفات وهذا يؤكد ان الهاتف الخاص بى اصلى . (  شرح كيفية معرفة الهاتف اصلي ام مقلد )

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : Unknown

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل تقني الحاسوب
    تصميم : عالم المدون