-->

تابعنا على

 
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأربعاء، 23 نوفمبر 2016


    عن الـ DirectX
    مايكروسوفت دايركت إكس (بالإنجليزية: DirectX) هو واجهة برمجة تطبيقات ومكتبة برمجية للتعامل مع المهام المتعلقة بالوسائط المتعددة والرسوميات ثلاثية الأبعاد في التطبيقات التي تعمل على نظام تشغيل ويندوز على الحاسب الشخصي ومنصة إكس بوكس للألعاب. اشتملت الإصدارات الأولى من دايركت إكس على عدة مكونات متخصصة مثل دايركت درو، دايركت ثري دي، دايركت ساوند، ودايركت بلاي. أزيلت بعض هذه المكونات في الإصدارات اللاحقة لدايركت إكس، كما تم استقدام مكونات جديدة.


    1. تنقسم مكتبة دايركت إكس إلى قسمين. مكتبات زمن التشغيل، وهي ملفات تشغيل مغلقة المصدر يتم تنصيبها في مجلد نظام التشغيل على جهاز المستخدم النهائي. والقسم الثاني هو عدة التطوير البرمجية التي تحوي ملفات الترويسة ومكتبات الربط اللازمة لبناء البرامج بدايركت إكس بلغة سي أو سي بلس بلس، إضافة إلى ملفات الوثائق البرمجية التي تشرح تفاصيل وكيفية التعامل مع دايركت إكس بالأسلوب الأمثل
    2. كل من مكتبات التشغيل وعدة التطوير متاحة مجاناً للمستخدمين والمطورين على حد سواء
    3. تعتمد مكتبة دايركت إكس على تقنية كوم COM وهي تقنية برمجية من تطوير مايكروسوفت تتيح للمكتبات تقديم إصدارات جديدة من نفسها دون التأثير على الإصدارات السابقة، مما يتيح لكافة الألعاب المطورة بأي إصدار من دايركت إكس للعمل على نظام تشغيل يحوي الإصدار الأخير من ملفات تشغيل دايركت إكس. تقنية كوم تفرض نظام البرمجة كائنية التوجه على مستخدميها، لذلك فإن واجهة برمجة دايركت إكس الرئيسية مكتوبة بلغة سي بلس بلس
    4. كما أنها تقدم إجراءات إضافية للتعامل مع المكتبة من خلال لغة سي البحتة. يمكن برمجة دايركت إكس من لغات برمجة أخرى عن طريق بناء طبقة إضافية تتخاطب مع المكتبة من خلال سي بلس بلس (مثلاً دعم دايركت إكس في لغات دوت نت باستخدام سي بلس بلس/سي إل آي). كما أن لغة فيجوال بيسك دُعمت رسمياً في الإصدار السابع والثامن من عدة تطوير دايركت إكس 
    تفاصيل ملف التحميل
    الأسم   | DirectX
    الحجم   |  ما بين 92 mb إلي 522
    الإصدار  | متوفر جميع إصداراته
    التوافق | كل انواع الويندوز
    الترخيص| مجاني 
    المطور  | microsoft  
      

    التحميلات
    تحميل الإصدار 9

     تحميل مباشر

    تحميل الإصدار 10

    تحميل مباشر

    تحميل الإصدار 11

    تحميل مباشر

    تحميل الإصدار 12

    تحميل مباشر 

    الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016


    العاب مهكرة:D
    لعبة Pou مهكرة للتحميل : http://www35.zippyshare.com/v/80581808/file.html
    لعبة Subway Surfers مهكرة للتحميل :http://www52.zippyshare.com/v/88086648/file.html
    لعبة Hill Climb Racing مهكرة للتحميل :http://www62.zippyshare.com/v/45872277/file.html
    لعبة Candy Crush Saga مهكرة للتحميل :http://www6.zippyshare.com/v/2294044/file.html
    لعبة Sonic Dash مهكرة للتحميل :http://www12.zippyshare.com/v/85723945/file.html
    لعبة Angry Birds Space Premium مهكرة للتحميل :http://www51.zippyshare.com/v/87380910/file.html
    لعبة JETPACK v1.6 مهكرة للتحميل :http://www69.zippyshare.com/v/44217608/file.html
    لعبة Fruit Ninja مهكرة للتحميل :http://www51.zippyshare.com/v/39604925/file.html
    لعبة Age of Zombies مهكرة للتحميل :http://www70.zippyshare.com/v/1659097/file.html
    لعبة Anger of Stick 2 مهكرة للتحميل :http://www18.zippyshare.com/v/40852235/file.html
    لعبة Where's My Water? للتحميل :http://www3.zippyshare.com/v/69077521/file.html
    لعبة Where's My Water? 2 للتحميل :http://www56.zippyshare.com/v/19315202/file.html
    لعبة Temple Run 2 مهكرة للتحميل :http://www68.zippyshare.com/v/11752828/file.html
    لعبة DEER HUNTER 2014 مهكرة للتحميل :http://www31.zippyshare.com/v/12777226/file.html


    الكورس من Udemy : هنا 
    للتحميل : اضغط هنا
    حجم الكورس : 765

    الجمعة، 18 نوفمبر 2016

    Microsoft joins the Linux Foundation
    مايكروسوفت تكسر التقاليد وتنضم إلى منظمة لينكس

    ذات يوم وصفها ستيف بالمر بـ “السرطان”، مايكروسوفت اليوم مختلفة جذرياً عن مايكروسوفت التي عرفناها منذ عشرين عاماً. الشركة أصبحت أكثر انفتاحاً من قبل وحتى أنها تساعد منافسيها، إن صح التعبير.
    أعلنت مايكروسوفت أنها انضمت إلى منظمة لينكس وذلك بأعلى عضوية متاحة لديهم وهي البلاتينية وسيكون لها مقعد في مجلس الإدارة وتدفع رسوم سنوية 500 ألف دولار.
    منظمة لينكس هي مجموعة تقنية غير ربحية تعمل في تطوير التقنيات المفتوحة المصدر في عدة مجالات وليس فقط نظام التشغيل لينكس، حيث هناك أدوات من تطويرها وتقدم التدريب والمساعدة للمشاريع مفتوحة المصدر.
    مساهمة مايكروسوفت مع لينكس ليست جديدة، حيث سبق لها العمل على عدة مشاريع منها Node.js و OpenDaylight وتحالف R و مبادرة Open API.
    لكن الآن مايكروسوفت أصبحت أكثر تعاوناً مع منظمة لينكس وستشرف على مشاريعها داخلياً. وكانت قد بدأت محادثات الانضمام منذ بداية العام ومن المتوقع أن يستفيد كلا الطرفين من هذه الخطوة.
    مع العضوية البلاتينية فإن مايكروسوفت تنضم إلى شركات تقنية أخرى تعمل مع منظمة لينكس مثل سامسونج، أوراكل، كوالكوم، انتل، IBM،HP وغيرها.
    منذ تولي ساتيا ناديلا إدارة مايكروسوفت حدثت الكثير من التغييرات والإنفتاح على الشركة. رأينا كيف أنها قدمت سطر أوامر لينكس BASH ضمن ويندوز 10، وبالأمس أعلنت عن إطلاق فيجوال ستديو على نظام الماك، والمزيد من المفاجآت سنراها لاحقاً، كل هذا يؤكد أن مواكبة التغيير ضرورة للحفاظ على الشركة.

    * السلام عليكم *


    04 برامج يجب تجربتها لفتح وإغلاق الكمبيوتر بإستخدام فلاشة USB


    تعددت وسائل الحماية لأجهزة الكمبيوتر فبعد ما كانت الطريقة التقليدية لإغلاق وحماية الكمبيوتر بإستخدام كلمة سر أصبح بإمكان المُستخدم غلق الجهاز خاصة الذي يعمل بنظام ويندوز بواسطة كود PIN او بواسطة صورة او عن طريق التعرف علي الوجه بإستخدام كاميرا الويب، لكن دعني أخبرك من خلال هذا المقال بوجود طريقة آخري جديدة لعل الكثير لا يعلم بوجودها وهي استعمال الفلاشة للدخول إلي نظام ويندوز بعد تشغيل الجهاز بدلا من كلمة المرور لتكون أكثر دقة بحيث يعمل بمثابة مفتاح للمنزل او السيارة، ولا شك إنها طريقة ذكية ومميزة لحماية حاسوبك من المتطفلين، ولاحظ أن هذه الطريقة تُعد واحدة من الأستخدامات المتعددة لمفاتيح USB، ولكن للإستفادة منها سنحتاج إلي برامج لتهيئة الفلاشة لفتح وغلق الجهاز لاحقاً بإستخدامها، لذلك دعونا نلقي نظرة فيما يلي علي البرامج المتاحة للقيام بهذا الامر.


    أمر تحويل الفلاشة إلي مفتاح لإغلاق وفتح الكمبيوتر هو لا يحتاج سوي آي فلاشة تمتلكها ولا يوجد هناك شروط محددة يجب ان تتوفر في الفلاشة هذه، فحتي إذا كان حجمها متدني او بها ملفات خاصة بك ولا تستخدمها كثيراً فيُمكن إستعمالها لتأدية هذا الغرض بلا اي مشاكل وأنصحكم بتجربة هذه الطريقة لحماية جهاز/اجهزة الكمبيوتر او اللاب توب الخاصة بك بطريقة ذكية ومميزة، والآن نخوض مباشرة في إستعراض البرامج التي سوف تساعدك علي تنفيذ ذلك.

    1- برنامج Predator




    برنامج Predator هو برنامج مدفوع لكن متوفر بنسخة تجريبية لمدة 10 أيام، بواسطة تلك البرنامج تستطيع تهيئة الفلاشة إلي مفتاح عند نزعه من كيسة الحاسوب او اللاب توب فسيتم إيقاف الكيبورد والماوس وإيقاف الشاشة لكن تبقي مكونات الجهاز تعمل فهو يقوم فقط بإيقاف الاشياء التي تسمح للآخرون التسلل إلي الحاسوب وتصفح ما بداخله ولكن بوضع الفلاشة مجدداً سيتم تشغيل كل شيء مرة آخري، ولتنفيذ ذلك فبعد تحميله وتشغيله تقوم بإدخال الفلاشة في الجهاز حتي يقوم بقراءتها وسيطلب منك بعد ذلك تحديد كلمة سر يتم استخدامها عند نسيان الفلاشة لفتح الجهاز مرة آخري، وبعد إدخال الباسورد سيعمل البرنامج في الخلفية ليراقب الفلاشة فعندما تقوم بنزعها كما أشرت يتم إيقاف الشاشة والكيبورد والماوس عن العمل وبإدخالها سيعود كل شيء تم إيقافه وتأدية المهام بلا مشاكل علي حاسوبك.

    2- برنامج Rohos Logon Key




    برنامج Rohos Logon Key هو برنامج مجاني يسمح لك بتسجيل الدخول في نظام ويندوز بإستخدام الفلاشة بدلاً من كلمة المرور، بحيث عند إعادة تشغيل الجهاز والوصول إلي شاشة تسجيل الدخول فإعتيادياً يطلب منك إدخال كلمة المرور للدخول لسطح المكتب لكن مع هذا البرنامج فقط كل ما عليك هو تركيب الفلاشة في الجهاز وعلي الفور يتم الدخول لسطح المكتب، الامر بسيط جداً فكل ما عليك بعد تشغيل البرنامج هو الضغط علي Setup USB Key لتظهر لك نافذة تضغط فيها علي Select USB device  وتحدد الفلاشة التي تريد استخدامها ثم إدخال كلمة المرور الخاصة بويندوز والتي تستخدمها في تسجيل الدخول ثم تضغط علي Setup USB Key، الآن عند تسجيل الدخول من ويندوز ستظهر لك كما في الصورة أعلي المقال فكل ما تحتاجه هو إدخال الفلاشة في الجهاز وسيتم الدخول مباشرةً.

    3- برنامج USB Raptor




    اداة USB Raptor هو برنامج مجاني يعمل بدون تثبيت ويقدم نفس وظيفة البرامج السابقة كما إنه مشابه كثيراً ببرنامج Predator، فبعد تحميل الاداة وتشغيلها مابشرةً ستظهر لك نافذة مثل المُبينة في الصورة تقوم فيها بتحديد الفلاشة التي ترغب في استخدامها بعد تركيبها في الجهاز أدني Unlock file creation ثم اضغط علي Create k3y file ثم اضغط علي Enable USB Raptor لتفعيل البرنامج وستلاحظ أن ايقونة البرنامج قد ظهرت في شريط المهام بالأسفل بجانب الساعة فهذا يعني ان البرنامج يعمل في الخلفية. 



    الآن بمجرد ان يتم نزع الفلاشة المحددة من الكمبيوتر او اللاب توب فسيظهر لك علي الشاشة كما هو موضح في الصورة أعلاه حيث تظهر شاشة تحتوي علي التوقيت وشعار البرنامج وبعض من البيانات الخاصة بجهازك علي زاوية الشاشة بالأسفل تماماً مثل شاشة القفل في الهواتف الذكية، وسيتم إيقاف الكيبورد والماوس ايضاً، لكن في اللحظة التي تقوم فيها بتركيب الفلاشة داخل الجهاز فسيتم عرض سطح المكتب بدون مشاكل، لاحظ في الفلاشة المحددة إنه تم اضافة وتخزين بها ملفات تابعة للبرنامج لأستخدامها في تسجيل الدخول، فتجنب حذفها لأنه قد يؤدي لحدوث مشاكل في الدخول الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    4- برنامج VSUsbLogon




    برنامج VSUsbLogon هو برنامج آخر ايضاً حجمه بسيط وسهل الاستخدام يقوم بوظيفة عمل تسجيل خروج وتسجيل دخول لنظام ويندوز علي الكمبيوتر بإستخدام الفلاشة، فبعد تحميل البرنامج وتشغيلهُ تبدأ بتحديد اسم الفلاشة من قائمة USB Devices ثم تضغط علي زر Assign المتواجد علي الجانب الايمن وبعدها ستظهر لك نافذة آخرى كل ما عليك هو كتابة بها كلمة السر التي سوف تحتاج إليها عند تسجيل الدخول.



    بعد ذلك لاحظ القوائم المتواجدة أدني قسم Logon Options والمشار إليها في الصورة فعليك تحديد ما ترغب ان يحدث عند نزع وإدراج الفلاشة في الجهاز ففي الخانة الاولي تحدد ما إذا كنت تريد تسجيل الخروج بمجرد إدخال الفلاشة بحيث يتم كتابة الباسوورد المحدد للتأكد من إنك مالك الفلاشة فعلاً وهناك ايضاً بعد الخيارات الآخري، والخانة الثانية تحدد ما إذا كنت ترغب في عمل إعادة تشغيل للحاسوب او إغلاقه تماماً او عمل تسجيل خروج بمجرد نزع وإخراج الفلاشة من الجهاز.




    وفي الأخير أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

    السبت، 5 نوفمبر 2016

    اضافة Adblock Plus فاير فوكس و جوجل كروم لمنع الاعلانات و النوافذ المنبثقة لعام2016



     Adblock Plus
    تعتبر هذه الاداة هى الافضل لى و لكثير من مستخدمى فاير فوكس  و جوجل كروم. انها الاداة الاشهر Adblock Plus . دائما ما تتصفح الانترنت و يتم مهاجمتك بالاعلانات من كل مكان عند دخولك لموقع ما . لدرجة تجعلك تفر و تهرب من الموقع , و لكن يمكن تلافى هذا كله بواسطة هذه الاضافة البسيطة Adblock Plus و هى تتكفل بالباقى فهى ستمنع ظهور اى اعلان لديك و ستمنع النوافذ المنبثقة . الاداة يتم استخدامها من قبل اكثر من 15 مليون مستخدم. و الميزة الافضل هى انها مجانية و تحظر مقاطع الفيديو الإعلانية المزعجة في YouTube, إعلانات Facebook, والشرائط الإعلانية وغيرها.




    الثلاثاء، 1 نوفمبر 2016









    يعتبر برنامج  ايمبAIMP  هو من اقوى واشهر البرامج على مستوى العالم والاكثر استخداما فى مجال الصوتيات . فبرنامج AIMP يخدم مجال تشغيل الصيغ المختلفة للموسيقة والاغانى . فهو يحتوى قائمة تخزن فيها ملفات الصوت من الموسيقى والاغانى وملفات الصوت والتسجيلات الصوتية على التوالى لتشغيلها بشكل متسلسل او بشكل عشوائى .aimp 2016

    الذى يحتوى على الكثير من الخصائص والمميزات القوية تجعله منافس قوي وعملاق للمشغل الشهيربرنامج وين امب من كافة الاتجاهات فمن حيث التصميم والشكل الجذاب يعد رائعاً اما من حيث قوته فى تشغيل الصوتيات فيمكنه تشغيل العديد من صيغ الملفات الصوتية بالاضافة الى انه برنامجمجاني والكثير من المميزات التي تجعله منافس قوي كما وضحنا وفيما يلي نعرض عليكم اهم

    8525
     مشاهدة
    AIMP
    aimp 2016
    يمكنك الاستمتاع بتشغيل الملفات الصوتيه على جهاز الكمبيوتر من خلال تحميل برنامج امب

    AIMP 2017

    الذى يحتوى على الكثير من الخصائص والمميزات القوية تجعله منافس قوي وعملاق للمشغل الشهيربرنامج وين امب من كافة الاتجاهات فمن حيث التصميم والشكل الجذاب يعد رائعاً اما من حيث قوته فى تشغيل الصوتيات فيمكنه تشغيل العديد من صيغ الملفات الصوتية بالاضافة الى انه برنامجمجاني والكثير من المميزات التي تجعله منافس قوي كما وضحنا وفيما يلي نعرض عليكم اهم
    مميزات برنامج AIMP :
    1. يدعم قوائم التشغيل
    2. متوفر مجانا لكافة المستخدمين
    3. يتمتع بتصميم جذاب وسهل الاستخدام
    4. يمكنه تحويل الصوتيات من صيغة لأخري
    5. يدعم امكانية تحديد وقت معين لتشغيل ملف صوتي ما
    6. يمكنه اغلاق الكمبيوتر فى وقت ما يحدده المستخدم بنفسه
    AIMP
    بأمكان المستخدم النوم في حين ان الملفات الصوتيه التى يرديها تعمل بلا قلق او مشكلة حيث انه يمكنه تحديد وقت معين ليغلق فيه البرنامج الكمبيوتر بشكل تلقائي يدعم تشغيل العديد من صيغ الصوتيات منها .CDA, .AAC, .AC3, .APE, .DTS, .FLAC, .IT, .MIDI, .MO3, .MOD, .M4A, .M4B, .MP1, .MP2, .MP3, .MPC, .MTM, .OFR, .OGG, .OPUS, .RMI, .S3M, .SPX, .TAK, .TTA, .UMX, .WAV, .WMA, .WV, .XM, .DSF, .DFF كما ان اي شخص يمكنه تحميل برنامج aimp للكمبيوتروتثبيته بسهولة واستخدامه دون اي عوائق او مشكلات فلم يثبت حتى الان وجود اي عيوب فى البرنامج كما انه من البرامج الامنة والجيدة ويعتبر مشغل جيد يمكن الاعتماد عليه فى تشغيل الصوتيات ببساطة بما انه يدعم تشغيل كافة صيغ الصوتيات الاكثر انتشاراً بين المستخدمين بالاضافه لعشرات الصيغ الاخري

     تحميل برنامج أمب AIMP 3 لتشغيل الصوتيات مجاناً

    يدعم أنظمة تشغيل: Win 7 / 8 / Vista / Xp

                                             رابط مباشر ـ اضغط هنا
                                           
                                          تحميل للاندرويد ـ اضغط هنا       


                              تحميل البرنامج من الموقع الرسمي ـ اضغط هنا    




    عالم الانترنت بحر بلا حدود، به إيجابيات و سلبيات، الخير و الشر، الهاكر الأخلاقي و الهاكر غير الأخلاقي، و الهاكر الأخلاقي هو الذي يقوم باختراقات قانونية تقدم منفعة للعالم، و الهاكر غير الأخلاقي يقوم بذلك بشكل غير قانوني و يعتدي على خصوصية الأشخاص، لهذا في موضوع اليوم سأقدم لك مجموعة من الهاكرز الذين أرعبوا العالم.8 هاكرز يُعدّون الأخطر في التاريخ !

    غاري ماكينون


    8 هاكرز يُعدّون الأخطر في التاريخ !

    قام غاري ماكينون سنة 2002 بمهاجمة قوات الجيش الأمريكي و تلاعب بشاشات حواسيبهم، بالإضافة لشنّه جملة من الهجمات على حكومة الأمريكية و التي كُلفت بـ700 ألف دولار. و
    كل هذا بسبب إعتقاده أن الحكومة تخفي معلومات حول الكائنات الفضائية.
    كل هذا بسبب إعتقاده أن الحكومة تخفي معلومات حول الكائنات الفضائية.جوناثان جيمس الملقـب c0mrade


    8 هاكرز يُعدّون الأخطر في التاريخ !

    يعتبر جوناثان جيمس أول من ثم القبض عليه بسبب الجرائم الالكترونية، حيث كان يقوم بتنفيذ اختراقات في مختلف الأنظمة، ابتداءاً من السن 16، حيث استطاع الوصول إلى كل من الناسا الفضائية و وزارة الدفاع الأمريكية، بالإضافة لاختراقه لبرامج باهظة الثمن (1،7 مليون دولار).و كانت نهاية جوناثان غامضة حيث انتحر في سن صغير لا يتجاوز 25 من العمر.البيرت كونزل - Albert Gonzalez


    8 هاكرز يُعدّون الأخطر في التاريخ !

    استطاع ألبرت سرقة جهاز الصراف ATM و بطاقات الائتمانية، كما أنه كان
    يتجار في البطاقات الإئتمانية بشكل كبير و حقق مبالغ مالية ضخمة، إلى درجة أنه
    عندما تم القبض عليه وجودوا في حوزته 1.6 مليون. و ثم الحكم عليه بـ20 سنة سجنا.
    يتجار في البطاقات الإئتمانية بشكل كبير و حقق مبالغ مالية ضخمة، إلى درجة أنه عندما تم القبض عليه وجودوا في حوزته 1.6 مليون. و ثم الحكم عليه بـ20 سنة سجنا.جورج هوتز - George
    Hotz
    Hotz


    8 هاكرز يُعدّون الأخطر في التاريخ !

    من الهاكر الغنيين عن التعريف، فبعد أن قام باختراقه لجهاز

    الايفون، عادة مرة أخرى باختراق ضخم اخر حيث استطاع فك شفرة بلايستيشن 3 الشيء الذي أغضب شركة سوني و رفعت عليه دعوة قضائية.ادريان لامو الملقب بـ The
    Homeless Hacker
    Homeless Hacker


    8 هاكرز يُعدّون الأخطر في التاريخ !

    أدريان هعو هاكر استطاع اختراق شبكة نيويورك تايم و مايكروسوفت و ياهو و المزيد من الشركات الكبرى، و كان ينفد جل عملياته من المقاهي

    و المطاعم. و في سنة 2002 قام بإضافة إسمه بقاعدة بيانات جريدة نيويورك تايم الشيء
    الذي أدى به إلى سجن لـسنة و 3 أشهر.و كإشارة بسيطة أدريان يعمل الان لصالح
    الحكومة الأمريكية كهاكر أخلاقي .
    و المطاعم. و في سنة 2002 قام بإضافة إسمه بقاعدة بيانات جريدة نيويورك تايم الشيء الذي أدى به إلى سجن لـسنة و 3 أشهر.و كإشارة بسيطة أدريان يعمل الان لصالح الحكومة الأمريكية كهاكر أخلاقي .ديفيد سميث – 

    David Smith8 هاكرز يُعدّون الأخطر في التاريخ !

    أبرز ما يميز سيرة ديفيد هو إطلاقه لفيروس يقضي على البريد الإلكتروني، الشيء الذي أدى إلى ضرر كبير بسرفرات عالمية.مايكل كالس الملقب بـMafia
    Boy
    Boy


    8 هاكرز يُعدّون الأخطر في التاريخ !

    قام مايكل بشن محموعة من الهجمات

    على كل من ياهو و أمازون، إيباي و سي ان ان. حيث تسبب في تعطيل ياهو لأزيد من ساعة عن العمل. و في الأخير ثم الحكم عليه بـ8 أشهر و غرامة مالية و استعمال الانترنت بشكل مقيد.
    روبيرت موريس الملقب بـ robert_tappan_morris

    8 هاكرز يُعدّون الأخطر في التاريخ !


    هاجم موريس أزيد من 6000 جهاز مسببا بذلك خسارة قدرها 15 مليون دولار، وكان ذلك سنة 1988، ليتم القبض و الحكم عليه بغرامة مالية و تقديم خدمات إجتماعية. و
    الجميل في الامر هو أنه أصبح الان مهندس كهرباء و علوم الحاسوب في إحدى المعاهد.
    الجميل في الامر هو أنه أصبح الان مهندس كهرباء و علوم الحاسوب في إحدى المعاهد.

    إذا كنت ترى أن المقال ينقصه أحد القراصنة الكبار عرب كانو أو أجانب، فلا تتردد في ترك نبذة عنهم في تعليق.

    جميع الحقوق محفوظة ل تقني الحاسوب
    تصميم : عالم المدون